حاتم أبوموسى المدير العام
عدد المساهمات : 26 نقاط : 75 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 07/01/2011 العمر : 34 الموقع : hatem-abu-musa.rigala.net
| موضوع: العلاقات العامة وفن الاتيكيت والمراسم والبروتوكول الإثنين يناير 10, 2011 3:09 pm | |
|
عناية مدير/ة التدريب المحترم/ة
تحيه طيبه وبعد
برنامج تدريبي
العلاقات العامة وفن الاتيكيت والمراسم والبروتوكول اسطنبول من 9-13\5\2010 الأهــــــداف :
· تعريف المشاركين بالمفاهيم الحديثة للعلاقات العامة، طبيعتها، أهميتها في المؤسسات، أسسها ومبادئها وأهدافها ووظائفها وتنظيمها وبرامجها. · تزويد المشاركين بأحدث الاساليب العلمية والفنية ومهارات التعامل مع الأخرين في مجال البروتوكولات والدبلوماسية السياسية وغيرها. · التعريف بفن الإتكيت وبدوره الفعال في العلاقات العامة وفي التخطيط لبرامجها. · التعريف بفن التعامل مع المديرين والزملاء والعملاء والزوار. · تكريس التكنولوجيا لخدمتك وخدمة منظمتك. · مقارنة خطة العمل مع المنظمات الأخرى وتطبيق الأمثل. · اكساب المشاركين مهارات تنظيم المؤتمرات والمعارض. المحتـــــويات: · المهارات الإدارية والسلوكية الواجب توفرها في موظف العلاقات العامة.
· العلاقات العامة، المفهوم، الطبيعة، الأهمية، الأسس، الأهداف الوظائف، تنظيم العلاقات العامة، وبرامج العلاقات العامة. · فن الإتكيت والمراسم والبروتوكول، الآداب المهنية، فن الحديث، فن الاستماع، فن المناقشة، الخ ودور الموظف في ذلك. · سيكولوجية التعامل مع الآخرين. · الاتصال الإنساني ، المنطوق والمكتوب ولغة الجسم. · الندوات والمؤتمرات والمراسم والبروتوكول. · إدارة وتنظيم الوقت والاجتماعات. · استخدام التكنولوجيا في عمل العلاقات العامة. · العلاقات العامة وارتباطها بالوظائف الإدارية الأخرى. · قياس الإنتاجية وتقيم الأداء الفردي والمؤسسي. · الدعاية والإعلان والحملات الإعلامية وقياس الرأي العام وآثارها في تحسين العلاقات العامة. · التفاوض مع الجهات المشابهة والجهات الأخرى. · المؤتمرات والمعارض ومهارات تنظيمها واقامتها. المستفيدون: · العاملون في مجال العلاقات العامة وكافة المواقع التي يتم التعامل فيها مع المراجعين والزوار والزبائن. · العاملون في مكاتب الإدارات العليا. · العاملون في مجال التسويق والمبيعات والدعاية والإعلان. الرســــــوم: (2300 دولار) شامل المادة العلمية وحقيبة التدريب ومستلزماتها وإصدار الشهادات والاستراحات.
ادارة التدريب
| |
|